وكيل محافظة الأحساء يطّلع على خطط وبرامج جمعية أمل لذوي الإعاقة السمعية

0

عنوان- الاحساء – عبدالله السلامي:

استعرض سعادة وكيل محافظة الأحساء الأستاذ معاذ بن إبراهيم الجعفري، اليوم الاثنين، الخطط والأهداف التنموية لجمعية أمل لذوي الإعاقة السمعية بمحافظة الأحساء، إلى جانب أبرز البرامج والخدمات التي تقدمها الجمعية لدعم وتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة السمعية وتعزيز اندماجهم في المجتمع.

جاء ذلك خلال استقبال سعادته لرئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ صالح بوسعد الجميعة وعدداً من منسوبي الجمعية، حيث قُدّم عرض مرئي تناول مسيرة الجمعية منذ تأسيسها، وأبرز أعمالها وإنجازاتها ومبادراتها الهادفة لخدمة المستفيدين.

وأكد الجعفري أن الدعم الذي تحظى به الجمعيات الخيرية من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء يسهم في تمكين القطاع غير الربحي وتعزيز دوره التنموي والاجتماعي، مشيراً إلى أن هذا الدعم ينعكس إيجاباً على جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين، خاصة فئة ذوي الإعاقة السمعية، بما يتوافق مع مستهدفات رؤية المملكة 2030. كما عبّر رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ صالح بوسعد الجميعة عن شكره وتقديره لوكيل المحافظة على اهتمامه ومتابعته لبرامج الجمعية ودعمه لجهودها في خدمة وتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة السمعي.