لقي طالب مصرعه متأثرًا بإصاباته بعد تعرضه للاعتداء بسلاح أبيض بمدينة الكردي بمحافظة الدقهلية، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم.
وتلقى مدير أمن الدقهلية إخطارًا يفيد بوصول شاب مصاب بعدة طعنات إلى مستشفى ميت سلسيل المركزي، إلا أنه توفي متأثرًا بإصاباته.
بالانتقال والفحص تبين مصرع أحمد ياسر إبراهيم أحمد معاطي، 20 عامًا، ومقيم بمدينة الكردي.
وكشفت التحريات الأولية أن المتهم، ويدعى “ع. ا”، توجه إلى أحد المقاهي التي كان يتواجد بها المجني عليه، وطلب التحدث معه بعيدًا عن المتواجدين، ثم اعتدى عليه بسلاح أبيض.
وجرى نقل المجني عليه إلى المستشفى في محاولة لإسعافه لكنه توفي فور وصوله، وتم إيداع الجثمان تحت تصرف جهات التحقيق.
وتمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، مبررًا ذلك بعثوره على رسائل عبر تطبيق “واتس آب” بين المجني عليه وشقيقته.
وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.