مساحة إعلانية
عربي ودولي
56
رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير الخارجية المصري
الدوحة - موقع الشرق
تلقى معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، اتصالاً هاتفياً، من سعادة الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج بجمهورية #مصر العربية الشقيقة.
جرى خلال الاتصال، استعراض علاقات التعاون بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها، ومناقشة جهود الوساطة بين الولايات المتحدة الأمريكية والجمهورية الإسلامية الإيرانية.
كما تناول الاتصال، تنسيق الجهود لدعم الوساطة الهادفة لخفض التصعيد، بما يسهم في تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.
وأعرب معالي رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، خلال الاتصال، عن ضرورة تجاوب كافة الأطراف مع جهود الوساطة الجارية، بما يفتح المجال أمام معالجة جذور الأزمة عبر الوسائل السلمية والحوار، ويفضي للتوصل إلى اتفاق مستدام، يحول دون تجدد التصعيد.
اقرأ المزيد
أصيب سبعة فلسطينيين بجراح اليوم، جراء غارة للاحتلال الإسرائيلي على جنوب غرب مدينة غزة. وأفاد الهلال الأحمر الفلسطيني... اقرأ المزيد
أدانت دولة قطر الهجوم الذي استهدف موقعا تابعا لقوة الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان اليونيفيل بجنوب البلاد، وأدى... اقرأ المزيد
ارتفعت حصيلة عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 72956 شهيدا، و173043 مصابا، منذ بدء العدوان في السابع... اقرأ المزيد
مساحة إعلانية