ضرية – واس:
تسلّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، تقرير مبادرة “رحلة راحة” لخدمة ضيوف الرحمن المارين عبر منطقة القصيم خلال موسم حج هذا العام، وذلك من محافظ ضرية نادر الدوسري.
واطّلع سموه على ما تضمنه التقرير من جهود وخدمات قُدمت لضيوف الرحمن أثناء مرورهم عبر المنطقة، من خلال استضافتهم وتقديم الخدمات الإنسانية والتطوعية والإرشادية لهم، بمشاركة عدد من الجهات الحكومية والأهلية والمتطوعين؛ بما يسهم في تعزيز جودة الخدمات المقدمة للحجاج وتيسير رحلتهم.
وأشاد أمير منطقة القصيم بما يحظى به ضيوف الرحمن من عناية واهتمام من القيادة الرشيدة -أيدها الله-، مؤكدًا أن خدمة الحجاج شرف عظيم تتسابق إليه جميع الجهات، وأن مبادرة «رحلة راحة» تجسد قيم الكرم والتكافل والتعاون التي يتميز بها أبناء هذه البلاد المباركة.
وقال سموه: “ما تقدمه الجهات المشاركة والمتطوعون في مبادرة “رحلة راحة” يعكس الصورة المشرفة لأبناء الوطن في خدمة ضيوف الرحمن، ويجسد حرص الجميع على الإسهام في تسهيل رحلة الحجاج وتقديم أفضل الخدمات لهم، امتدادًا لما توليه قيادتنا الرشيدة من عناية فائقة بحجاج بيت الله الحرام”.
من جانبه، ثمّن محافظ ضرية نادر الدوسري، دعم سموه ومتابعته للمبادرة، مؤكدًا أن ما تحقق من نتائج جاء بفضل الله، ثم بتكامل الجهود بين الجهات المشاركة والمتطوعين، مما أسهم في تقديم خدمات نوعية لضيوف الرحمن المارين عبر المنطقة خلال موسم الحج.