الدمام – واس:
قدّم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، اليوم، التعازي للإعلامي وليد بن محمد الفرّاج في وفاة والده -رحمه الله- بمدينة الدمام.
وأعرب سموهما عن خالص تعازيهما ومواساتهما لأسرة الفقيد، سائلَين المولى -عز وجل- أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أسرته وذويه الصبر والسلوان.
من جانبه أعرب الفرّاج عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه على مواساتهما الصادقة، سائلًا الله أن يجزيهما خير الجزاء.