المدينة المنورة – واس:
دشّن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة المدينة المنورة، المعرض التعريفي لتطبيق المراسلات الفورية الآمنة (BEEM)، الذي تنظمه إمارة منطقة المدينة المنورة بالتعاون مع هيئة الحكومة الرقمية ومنصة بيم للأعمال؛ بهدف التعريف بمزايا التطبيق وآلية استخدامه، وتعزيز تبنّي حلول المراسلات الآمنة في بيئات العمل.
واطّلع سموه خلال تدشين المعرض على ما يقدمه التطبيق من خدمات ومزايا تقنية تسهم في رفع مستوى أمن الاتصالات وتبادل المعلومات بين الجهات، بما يدعم مستهدفات التحول الرقمي، ويعزز كفاءة التواصل المؤسسي.
واستمع سمو نائب أمير المنطقة إلى شرحٍ عن خصائص التطبيق والحلول التي يوفرها في مجال المراسلات الآمنة، ودوره في تمكين الجهات من تطبيق أفضل الممارسات الرقمية وحماية البيانات، بما يتوافق مع مستهدفات التحول الرقمي وتعزيز الأمن السيبراني.
وشهد المعرض حضور عدد من منسوبي إمارة المنطقة وموظفي الجهات الحكومية بالمنطقة، الذين اطّلعوا على مزايا التطبيق وإمكاناته التقنية في مجال المراسلات الفورية الآمنة.