سيطرت المباحث الجنائية بمركز شرطة طوخ في القليوبية على مشاجرة بين طرفين بسبب خلافات الجيرة بمنطقة مزرعة راشد بطريق سنهرة بطوخ، وألقت قوات الأمن القبض على الطرفين وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.
وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إخطارا من شرطة طوخ بنشوب مشاجرة بين طرفين بمنطقة مزرعة راشد بطريق سنهرة التابعة لمركز طوخ.
على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة طوخ لمكان الواقعة وتم ضبط الطرفين، وتبين أن المشاجرة بين طرفين بسبب خلافات الجيرة أسفرت عن إصابة 6 أشخاص بإصابات خفيفة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
وألقت مباحث مركز طوخ القبض على الطرفين وتولت الجهات المعنية التحقيق.