عنوان – وعد العصيمي :
حثّ الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة، لاعبي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم على التعويض واستعادة الصورة الحقيقية للكرة السعودية، خلال مواجهتهم المرتقبة أمام منتخب الرأس الأخضر فجر السبت، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة في كأس العالم 2026.
جاء ذلك خلال اجتماعه باللاعبين في غرفة الملابس بملعب مرسيدس بنز بمدينة أتلانتا الأمريكية، عقب الخسارة أمام إسبانيا بنتيجة 0-4.
وأكد وزير الرياضة أن الخسارة واردة في كرة القدم، إلا أن الأداء لم يكن بالمستوى المأمول، مشددًا على ضرورة الظهور بصورة مختلفة في المباراة المقبلة. وأضاف أن آمال التأهل لا تزال قائمة، وأن الفوز على الرأس الأخضر كفيل بإبقاء فرصة العبور إلى الدور التالي بين أيدي اللاعبين.
وحضر الاجتماع ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، إلى جانب المدرب اليوناني جورجيوس دونيس، الذي شدد بدوره على أن الخسارة لا تعني نهاية المشوار، مستشهدًا بمنتخبات تعرضت لهزائم قاسية قبل أن تنجح في تجاوزها، مطالبًا اللاعبين بالتركيز ومضاعفة الجهود لتحقيق نتيجة إيجابية في المواجهة الحاسمة المقبلة .