السعودية تدين بأشد العبارات تكرار الاعتداءات الإيرانية على البحرين والكويت والأردن

0

مساحة إعلانية

عربي ودولي

6

 السعودية تدين بأشد العبارات تكرار الاعتداءات الإيرانية على البحرين والكويت والأردن

11 يونيو 2026 , 12:36م

الرياض - قنا

أعربت المملكة العربية السعودية عن إدانتها بأشد العبارات استمرار الاعتداءات الإيرانية على سيادة كل من البحرين والكويت والأردن، داعية إلى استكمال المفاوضات التي ترعاها باكستان وما رافقها من جهود لدولة قطر.

وقالت وزارة الخارجية في بيان أوردته وكالة الأنباء السعودية "واس":" إن المملكة تدعو إلى التهدئة وتجنب التصعيد، وتغليب الحكمة بالعودة إلى العمل الدبلوماسي، واستكمال المفاوضات البناءة التي ترعاها جمهورية باكستان الإسلامية الشقيقة، وما رافقها من جهود لدولة قطر الشقيقة، بما يجنب المنطقة وشعوبها تبعات العودة إلى الحرب، ويساهم في استعادة الأمن والاستقرار للمنطقة والعالم".

اقرأ المزيد

إيران تعلن إغلاق مضيق هرمز

أعلنت مصادر عسكرية إيرانية، فجر اليوم، إغلاق مضيق هرمز أمام جميع أنواع السفن، مشيرة إلى أن القرار جاء... اقرأ المزيد

284

| 11 يونيو 2026

رئاسة الأركان الكويتية: الدفاعات تتصدى لأهداف جوية معادية

أعلنت رئاسة الأركان العامة للجيش الكويتي صباح اليوم أن منظومات الدفاع الجوي تتصدى حاليا لأهداف جوية معادية وفق... اقرأ المزيد

96

| 11 يونيو 2026

المؤسسة القطرية للعمل الاجتماعي تشارك في أعمال مؤتمر الدول الأطراف في اتفاقية حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة بالأمم المتحدة

شاركت المؤسسة القطرية للعمل الاجتماعي، ممثلة بمركزي الشفلح للأشخاص ذوي الإعاقة والنور للمكفوفين، في أعمال مؤتمر الدول الأطراف... اقرأ المزيد

124

| 10 يونيو 2026

مساحة إعلانية