ولي العهد السعودي يؤكد لملك البحرين إدانة بلاده للاعتداءات الإيرانية

0

مساحة إعلانية

عربي ودولي

44

ولي العهد السعودي يؤكد لملك البحرين إدانة بلاده للاعتداءات الإيرانية

04 يونيو 2026 , 06:55م

سمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي

جدة - قنا

أجرى سمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي، اتصالاً هاتفياً اليوم، مع الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين.

وأكد ولي العهد السعودي، خلال الاتصال، إدانة السعودية واستنكارها للاعتداءات الإيرانية الغاشمة التي استهدفت أراضي البحرين، ووقوفها التام وتضامنها إلى جانب البحرين، ومساندة ما تتخذه من إجراءات للدفاع عن أمنها واستقرارها.

اقرأ المزيد

رئيس الوزراء اللبناني: مفاوضات واشنطن لم تكن سهلة وواجهنا تعنتاً إسرائيلياً

أكد نواف سلام رئيس الوزراء اللبناني، أن المفاوضات مع الكيان الإسرائيلي في واشنطن لم تكن سهلة، مشيرا إلى... اقرأ المزيد

28

| 04 يونيو 2026

إصابة 7 فلسطينيين في غارة للاحتلال الإسرائيلي على جنوب غرب مدينة غزة

أصيب سبعة فلسطينيين بجراح اليوم، جراء غارة للاحتلال الإسرائيلي على جنوب غرب مدينة غزة. وأفاد الهلال الأحمر الفلسطيني... اقرأ المزيد

34

| 04 يونيو 2026

قطر تدين هجوماً استهدف موقعاً لـ"اليونيفيل" بجنوب لبنان

أدانت دولة قطر الهجوم الذي استهدف موقعا تابعا لقوة الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان اليونيفيل بجنوب البلاد، وأدى... اقرأ المزيد

66

| 04 يونيو 2026

مساحة إعلانية