عنوان – ينبع – وهيب شاهين:
استقبل سعادة محافظ ينبع سعد السحيمي، اليوم، بمكتبه في المحافظة، قائد مجموعة الدفاع الجوي الثانية اللواء الركن إبراهيم بن ناصر المطوع، والوفد المرافق له.
وجرى خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، ومناقشة سبل تعزيز التعاون والتنسيق بين الجهات ذات العلاقة، بما يسهم في دعم الجهود المشتركة وتحقيق الأهداف المنشودة.
وأكد الجانبان أهمية استمرار التواصل والتعاون بما يخدم المصلحة العامة، ويعزز التكامل بين مختلف الجهات الحكومية في المحافظة.