أمير الشرقية يكرّم هيئة تطوير الشرقية في حفل مبادرة يدٌ تغرس وأرضٌ تزدهر

0

عنوان – الدمام – عبدالعزيز الرحيل :

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، في ديوان الإمارة اليوم الاثنين، هيئة تطوير المنطقة الشرقية. 

وذلك خلال حفل تكريم المشاركين في مبادرة “يدٌ تغرس وأرضٌ تزدهر”، التي نظمها المركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر في المنطقة الشرقية.

وتسلّم التكريم الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير المنطقة الشرقية الدكتور طلال بن نبيل المغلوث، تقديرًا لجهود الهيئة ومشاركتها في دعم المبادرات البيئية وتعزيز الاستدامة وتنمية الغطاء النباتي في المنطقة.