عنوان -الدمام – عبدالله السلامي:
رحّبت مطارات الدمام بعودة تشغيل رحلات الخطوط الجوية التركية وطيران بيغاسوس عبر مطار الملك فهد الدولي، في خطوة تعزز الربط الجوي بين المنطقة الشرقية وعدد من الوجهات التركية، وتوفر خيارات سفر إضافية للمسافرين.
وأكد رئيس مطارات الدمام سعادة المهندس محمد بن علي الحسني أن عودة الناقلتين تأتي ضمن جهودها الرامية إلى توسيع شبكة الرحلات الدولية، ودعم نمو حركة السفر والسياحة، بما يتماشى مع الطلب المتزايد على الرحلات الجوية من وإلى المنطقة الشرقية.
وأضاف أن استئناف الرحلات سيسهم في رفع السعة المقعدية المتاحة للمسافرين، وتعزيز الحركة الجوية والتجارية والسياحية بين المملكة وتركيا، إلى جانب دعم مستهدفات قطاع الطيران في المملكة.
وأشار إلى استمرار العمل على استقطاب المزيد من شركات الطيران وتطوير الخدمات التشغيلية، بما يعزز مكانة مطار الملك فهد الدولي كمركز جوي محوري يخدم المنطقة الشرقية ويربطها بمختلف الوجهات الإقليمية والدولية.