مساحة إعلانية
رياضة محلية
34
ناصر ثامر الحميدي رئيساً جديداً لنادي الخور
❖ الدوحة - الشرق
انتخبت الجمعية العمومية لنادي الخور السيد ناصر ثامر الحميدي رئيسا للنادي والدكتور عبد الله مقلد المريخي نائبا للرئيس للدورة الانتخابية 2026- 2030.جاء ذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية العادية التي أقيمت أمس بمقر النادي بعد اكتمال النصاب القانوني بحضور الأعضاء الذين وجهت لهم الدعوة الرسمية للمشاركة في الاجتماع وممثل وزارة الرياضة والشباب. وتم خلال الاجتماع مناقشة البنود المدرجة على جدول الأعمال، والتصديق على محضر الاجتماع السابق، ومناقشة تقرير رئيس النادي عن أعمال السنة المنتهية، وبرامج وخطة العمل للسنة المقبلة، كما تم اعتماد الحساب الختامي للسنة المالية 2025- 2026 وإقرار مشروع الموازنة للسنة المالية 2026- 2027، واعتماد الخطة الإستراتيجية المقدمة من قبل الرئيس المنتخب لدورة 2026- 2030 إلى جانب تشكيل لجنة شؤون العضوية والنظر في المقترحات المقدمة من قبل الأعضاء.
مساحة إعلانية